10 أفكار مبتكرة لإضاءة المنزل بشرائط ليد

10 أفكار مبتكرة لإضاءة المنزل بشرائط ليد

10 أفكار مبتكرة لإضاءة المنزل بشرائط ليد

10 creative home lighting ideas for LED strips

لقد ولت أيام مصابيح ليد البيضاء الباردة باهظة الثمن وبطيئة التسخين. يفتح تنوع واختيار مصابيح ليد المتاحة اليوم الكثير من الخيارات الإبداعية لإضاءة منزلك. تأتي هذه المصابيح عالية الكفاءة الآن في مجموعة واسعة من الألوان ، ومستويات اللمعان ، والأشكال ، بما في ذلك الأضواء المنخفضة والشرائط المرنة المثالية لإضافة أجواء فريدة إلى أي مساحة.

تتميز شرائط ليد بأنها متعددة الاستخدامات وقابلة للتخصيص بشكل لا يصدق ، وهي تتلاءم بسهولة مع جميع أنواع الأماكن بفضل دعائمها اللاصقة أو مشابكها – طالما أنها في متناول اليد من مأخذ كهربائي وسطح يمكن توصيله به. هذا يجعل شرائط ليد مثالية لإضافة الإضاءة إلى المناطق التي حلمت بها فقط. حاول تثبيتها في هذه الأماكن الفريدة في جميع أنحاء منزلك:

1. تغطية السقف أو الكورنيش

يعد تثبيت شرائط ليد في سقف أي مساحة في منزلك طريقة مريحة وغير مكلفة لإضافة الاهتمام إلى السقف الخاص بك وإبراز التفاصيل المعمارية. جرب استخدامها من أجل:

  • أضف إضاءة مميزة وإضفاء لمسة عصرية على المباني التاريخية
  • خلق ترحيبا حارا في المدخل الخاص بك
  • أضف جوًا إلى حمامك ، أو استخدمه كمصباح ليلي
  • قم بتمييز الجزء العلوي من خزائن مطبخك
  • تسليط الضوء على تفاصيل السقف المزخرفة في المناطق الترفيهية مثل غرف الطعام والمعيشة

creative uses led strips stairs 3

2. السلالم

يمكن إضافة شرائط ليد إلى السلالم أسفل الدرابزين أو أسفل المداس. فهي لا تبدو أنيقة فحسب ، بل إنها ستجعل من السهل أيضًا التنقل في السلالم ليلاً دون إيقاظ نفسك من خلال تشغيل الإضاءة الساطعة العلوية.

3. المرايا

تعد الإضاءة الخلفية للمرآة بشرائط ليد بمثابة تحديث مستقبلي لمصابيح المرآة التقليدية الكبيرة. كما أنه يخلق توهجًا ناعمًا ويوفر مستوى متساويًا جدًا من الإضاءة ، مما يحد من الظلال ويجعلك تبدو في أفضل حالاتك.

4. الاثاث

أكثر متعة من الوظيفة ، إضافة أضواء شريطية ليد أسفل أثاثك يضيف توهجًا فريدًا لأي غرفة ويمكن أن يساعد في ظهور مساحة صغيرة أكبر. هناك عدد قليل من قطع الأثاث المختلفة التي تستحق التفكير في إضافة إضاءة مميزة إلى:

  • الأرائك والكراسي بذراعين – تضيف الأجواء وتجعل من السهل العثور على جهاز التحكم عن بعد عندما يسقطه شخص ما تحت الأريكة.
  • الطاولات – قم بتحديث طاولة قديمة بمظهر عصري لأضواء شريط ليد لإضافة ضوء ناعم مثالي للحفلات.
  • أسرة الأطفال والأسرة – تضيء الأرضية بشكل مريح بما يكفي لرؤيتها ليلاً دون إيقاظ أطفالك أو شريكك ، أو إضافتهم إلى لوح الرأس لتوفير الأجواء.

5. الرفوف

يمكن استخدام أضواء شريط ليد على الأرفف لعرض كتبك المفضلة ، أو مقتنياتك ، أو أعمالك الفنية ، أو غيرها من أدوات tchotchkes بطريقة مثيرة للاهتمام. يمكن استخدامه أيضًا لتسهيل البحث عن الخزائن المظلمة والخزائن والمخازن. إذا كنت تفضل تجنب متاعب تشغيل وإطفاء الأنوار ، فإن عصي الإضاءة ليد التي يتم تنشيطها بالحركة هي طريقة رائعة أخرى لإضافة الضوء إلى هذه المساحات.

تسوق للحصول على عصي ضوء استشعار الحركة

 

Silver Cabinet Motion Sensor LED Light Stick

 

White Stick Motion Sensor Light Battery Opus

6. تحت الخزانات ، والركلات ، والأدراج

مثل الأرفف ، فإن إضافة شرائط إضاءة ليد أسفل وخزائن المطبخ أو الحمام ، وكذلك الأدراج ، يمكن أن يعزز مظهر مساحتك. المكافأة: ستعمل إضاءة الخزانة أيضًا وظيفيًا كإضاءة مهمة ، وستجعل الخزائن والأدراج ومساحات الأسطح أسهل في البحث والعمل فيها.

7. إطارات الصور

من خلال إضافة شرائط ليد إلى الجزء الخلفي من إطار موجود أو إنشاء زجاج شبكي خاص بك ، يمكنك تحسين الصور والمطبوعات والأعمال الفنية وإبرازها بشكل أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، لا تصدر مصابيح ليد حرارة ، مما يجعلها آمنة للاستخدام عند عرض أي قطعة.

8. حافة المغسلة وحوض الاستحمام

بالإضافة إلى الإضاءة الخلفية لمرآة الحمام الخاصة بك ، يمكنك أيضًا إضافة جو مريح ومنخفض الإضاءة إلى حمامك من خلال الإضاءة الناعمة لشرائط ليد التي تضيء قاع حوض الاستحمام الخاص بك. فقط تأكد من أنك لست مرتاحًا لدرجة أنك تغفو في حوض الاستحمام.

نصيحة الإضاءة: نظرًا لأن هذه الأضواء ستكون موجودة في منطقة تناثر محتملة ، فستحتاج إلى تصنيف IP يبلغ 65.

creative uses led strips screens

9. الشاشات

يساعد وضع شرائط ليد على الجزء الخلفي من الشاشات المختلفة (الكمبيوتر والتلفزيون وما إلى ذلك) على تخفيف إجهاد العين عن طريق تعويض السطوع. بالإضافة إلى أنه يخلق إعدادًا رائعًا للغاية.

10. في الهواء الطلق

يمكن أيضًا استخدام شرائط ليد في الهواء الطلق ، فقط تأكد من تصنيفها بشكل صحيح للظروف البيئية التي ستتعرض لها. ابحث عن IP 65 أو أعلى في المناطق التي سيتم نثرها أو هطول الأمطار عليها أو تعرضها للغبار والأوساخ. خلاف ذلك ، يمكن وضعها في أي مكان في متناول أي منفذ ، بما في ذلك:

  • الدرابزينات
  • درجات السلم
  • الممرات
  • تحت سقف باطن
  • الشرفات
  • الطوابق
  • مظلات شمسية
  • أثاث الفناء

اختيار شرائط ليد

الآن بعد أن عرفت المكان الذي تريد وضعها فيه ، فإن خطوتك التالية هي تحديد شرائط ليد التي تحتاجها لتحقيق المظهر الذي تريده. تأتي شرائط ليد في مجموعة متنوعة من الأطوال والألوان وتصنيفات IP.

لحظة المصباح: تشير تصنيفات IP إلى ما إذا كان يمكن استخدام مصباح أو شريط ليد بأمان في المناطق التي ستتعرض فيها للرطوبة أو البخار ، مثل الحمام. تعرف على المزيد حول تصنيفات IP.

الأبيض الدافئ

أبيض بارد

30 ليد Chips

STRIP860LEDWWIP65OP
IP Rating: 65
STRIP860LEDWHIP65OP
IP Rating: 65

60 ليد Chips

STRIP860LEDWWIP65OP
IP Rating: 65
STRIP860LEDWHIP65OP
IP Rating: 65

سوف تتطلب شرائط ليد الخاصة بك أيضًا سائقًا لتضيء. تأكد من تحديد القوة الكهربائية الصحيحة لمقدار الشرائط التي تخطط لربطها – فكلما زاد عدد الشرائح التي تضيفها ، زادت القوة الكهربائية التي ستحتاج إليها.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في معرفة برنامج تشغيل ليد الذي تحتاجه ، فيرجى عدم التردد في التواصل مع أحد خبرائنا باستخدام الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني.

الخلاصة

شرائط ليد مرنة ونحيفة ومنخفضة المظهر وسهلة التركيب والتركيب ومثالية لإضافة الأجواء بالإضافة إلى الإضاءة الوظيفية. يمكن وضعها في أي مكان يمكنك التفكير فيه طالما أنها:

  • الحصول على تصنيف IP المناسب لظروف الغرفة ؛ على سبيل المثال ، IP65 لشرائط الضوء التي قد تتعرض للبلل.
  • قريبة بما يكفي من منفذ يمكن توصيلها به.
  • يجب أن يكون لديك سطح يمكن تثبيته بأمان.

كيفية توصيل القواطع الكهربائية المنزلية

lightning
يسعدنا زيارتك لصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نقوم بنشر عروض حصرية على موقعنا.

 Facebook page here.

Twitter account is here.

Share this post

Leave a Reply